- التأثيرات المثبطة لمستخلص نبات الثوم Allium sativumعلى فسيولوجية النطف في ذكور الأرانب
- تحسين الصفات المورفولوجية لنبات القمح المجهد ملحياً باستخدام خليط من أعشاب تبن البحر Posidonia oceanic وأندول البيوتريك.
- مَصَادِر اَلتَّشْرِيعِ اَلْإِسْلَامِيِّ اَلْمُتَّفَقِ وَالْمُخْتَلِفِ عَلَيْهَا، وَمَقَاصِدُهَا
- اِبْنْ حَزْمْ اَلْأَنْدَلُسِي وَمَنْهَجِهِ فِي تَفْسِيرِ اَلْقُرْآنِ اَلْكَرِيمِ مِنْ خِلَالِ مُؤَلَّفَاتِهِ ( دِرَاسَةٌ تَحْلِيلِيَّةٌ)
- التصنيف البلاغي عند الرماني المتوفي 382هـ
- توجيهات ابن بطال الفقهية في المعاملات المالية –دراسة نظرية تطبيقية، كتاب السَّلَم نموذجا
- إعداد مقياس الإلتزام الديني وتقنينه
- دور منظمات المجتمع المدني فى إعادة بناء المجتمعات بعد الأزمات المعقدة (العودة الطوعية بدافور نموذجاً)
- حوار الحضارات من خلال رحلة ولد طوير الجنة
- الإطار القانوني لجريمة التلوث البيئي
- الجمل ذات المعاني الثابتة دراسة تطبيقية في تركيب ( حبذا )
- مراكز الإفتاء في مؤسسات التعليم العالي السودانية
- أثر السحر والشعوذة على الفرد والمجتمع (دراسة تطبيقية في نظر مجتمع طلاب كلية التربية بجامعة الإمام المهدي – ولاية النيل الأبيض)
- التقليد التربوي ودوره في اكتساب المهارات اللغوية لدى الأطفال الناطقين بغير اللغة العربية – غانا – كوماسي نموذجا
- الشراكة المجتمعية كاستراتيجية لتأهيل قطاع التعليم المدرسي بالمجالات القروية بالمغربحالة الجماعتين الترابيتين سيدي المختار وأولاد المومنة بإقليم شيشاوة
- نظم المعلومات المكانية كإطار تنظيمي لإدارة البلديات الليبية
- سمات الشخصية وعلاقتها ومهارات حل المشكلات لدى المرشدين التربويين في المدارس الحكومية بمحافظات قطاع غزة. ( دراسة ميدانية)
- موقف القضاء المغربي من نظرية التعسف في التبرعات عقد الهبة “نموذجا “
استخدام الشبكات الاجتماعية والمنصات الإلكترونية كاستراتيجية تعلم تواصلية تشاركية في التدريس الجامعي
المستخلص يهدف البحث الحالي للتحقق من أثر استخدام كلا من الشبكات الاجتماعيةSocial Networks والمنصات الإلكترونية E-platform كاستراتيجية تعلم تواصلية تشاركية في التدريس الجامعي ، وكذلك مقارنة دلالة الفروق بين استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية باختلاف نمط المنصة (المفتوحة – المغلقة)، ودلالة الفروق بين استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية باختلاف المستوى الدراسي …
أكمل القراءة »